يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 13 مارس 2015

بدايتك مع الربح من أدفلاي (شرح مفصل)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هل تريد الربح من الانترنت؟! ، هل تريد ربح المال من أمام شاشة حاسوبك؟! ، تريد دخول مجال الربح من الإنترنت لكن لا تجد من يوجهك؟ ... إذاً.. أنت في المكان الصحيح ،،، في هذا الشرح حصريا علي مدونة إلكترون الإنترنت سأبذل قصاري جهدي لأوصل لكم إحدي طرق الربح من الإنترنت والتي تدر علي مستخدميها مئات الدولارات شهرياً ، أقدم لكم الموقع الاكثر شهرة للربح من الانترنت ... هذا الموقع الذي اثبت جدارته وحصل علي ثقة المستخدمين بسبب مصداقيته، انه موقع Adf.ly الشهير والذي يعمل بإختصار الروابط.

فكرة الموقع: الموقع يعمل علي فكرة واحدة اساسية وهي اختصار الروابط حيث تضع الرابط الذي تريده وتقوم باختصار وكلما دخل عليه عدد من الزوار تحصل انت علي ارباح ، وعندما تحصل علي حد أدني خمسة دولارات عندها تستطيع سحب أموالك.

طريقة الربح من الموقع: "اذا أردت ان تنجح في أي عمل عليك بالصبر" . لا تظن انه عندما تقوم بالتسجيل في الموقع عندها ستحصل علي ارباحك بسهولة ، يجب عليك الصبر والعمل بجد والمثابرة حتي تستطيع الاستمرار والحصول علي ارباح شهرية ثابتة ، واذا اتبعت شروحات المدونة ستكون قادر علي تحقيق دخل ثابت.

طريقة التسجيل بالموقع: الخطوة الأولي تقوم بالدخول علي هذا الرابط: registration
ستظهر لك هذه الصفحة تقوم بالضغط علي: انضم الان أو Join now (كما بالصورة)

بعدها ستظهر لك هذه الصفحة تقوم بملأ بياناتك كما بالصورة

بعدها تذهب الي بريدك الإلكتروني لتقوم بتفعيل الحساب

بعد التفعيل وتسجيل دخولك سوجهك الي الصفحة الرئيسية للموقع والتي في الصورة

عندما تريد اختصار اي رابط تضعه في الخانة المخصصة ثم تضغط اختصار (كما بالصورة)


كلما دخل زوار اكثر علي رابطك المختصر يزداد ارباحك لذا يجب عليك نشر روابطك المختصرة علي حسابك في الفيسبوك او تويتر وفي اي مكان تجده.
الشرح القادم سيكون عن استراتيجيات للربح سريعا من ادفلاي ، انتظرونا

تابعنا علي:


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تعديل : مدونة إلكترون الإنترنت